مجتمعمميزمنوعات

الكاتب بلال شحادات يكشف تفاصيل تصوير الجزء الثاني من مسلسل 2020

نفى لكاتب السوري بلال شحادات الأنباء التي تقول إنه لا وجود لجزء ثان من مسلسل “2020”.

وأكد شحادات أنه يكتب حكاية الجزء الثاني من المسلسل الذي حقق نجاحاً لافتاً في رمضان الفائت، مشيراً أنه سيكون سقفه مرفوعا بشكل مضاعف عن الجزء الأول، مضيفا أنه لا يمكن أن يتحدث عن تفاصيل وأحداث الجزء الثاني بانتظار مرحلة بدء التصوير.

وحول نجاح العمل، وإن كان يتوقع له هذا الصدى الذي حققه، قال شحادات إنه كان يتوقع نجاحه لكن ليس إلى هذه الدرجة التي حصدها من إعجاب وتفاعل الجمهور، مشيرا إلى أن الأحداث التي تضمنها، والتي انعكست على الواقع ساهمت في نجاحه أكثر.

وعن تعاونه في الكتابة وتشاركه مع غيره، أكد أن الكتابة المشتركة والجماعية لها مميزاتها، والكتابة الفردية كذلك، والمشاريع الفردية لها رؤية شخصية وعندما يتحدث العمل عن بيئتين فإن الكتابة الجماعية يمكنها أن تخدم العمل أكثر من الكتابة الفردية، وهو ككاتب لا يمكن أن يفرّق أو يفصل بين الاثنين، وحالياً هو يكتب “شتي يا بيروت” بمفرده، ويكتب “2020” بالتعاون مع شريكته نادين جابر وبالحالتين يعمل عليهما بكل حماسة ومحبة.

وكان سبق لنادين جابر أن فجرت مفاجأة وجود جزء جديد للعمل فغردت بعد انتهاء الحلقة الأخيرة: “يا عفو الله، صافي الديب ما مات، والنهنهة بينه وبين سما بعد ما خلصت… إلى اللقاء في الموسم الثاني برمضان 2020”.

يشار إلى أن مسلسل “2020”، هو من بطولة نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، ورامي عياش، وكارمن لبس، وماريتا الحلاني وغيرهم وإخراج فيليب أسمر

زر الذهاب إلى الأعلى