أخبار الفنانينعالم الفن

مفاجأة من العيار الثقيل في “الهيبة جبل” الجزء الخامس والأخير ( فيديو )



تابعنا عبر

يعد مسلسل الهيبة من أكثر المسلسلات مشاهدة في الوطن العربي وأعلنت الشركة المنتجة “البرومو” الرسمي الجزء الخامس والذي سيحمل اسم الهيبه – جبل .

وفي التفاصيل : نشرت “​صباح إخوان​” الشركة المنتجة لمسلسل “​الهيبة​” الفيديو الدعائي للجزء الخامس والأخير من السلسلة، في الصفحة الخاصة للشركة على موقع التواصل الإجتماعي.

كشف الفيديو من خلال محادثة بين بطلي العمل الممثل السوري ​تيم حسن​ والممثلة اللبنانية ​إيميه صياح​، عن مواجهة مرتقبة مع تنظيم “داعش” وشخصية “جبل”.

وعلقت الشركة على الفيديو: “خذوا نفس عميق، الجبل واصل”.
وأثار الفيديو حماس المتابعين وأعربوا عن هذا بالتعليقات، كما تداولوه في صفحاتهم الخاصة.

يُذكر أن الجزء الخامس من المسلسل، من بطولة تيم حسن، إيميه صياح، منى واصف و​عبد المنعم عمايري​، من إخراج ​سامر البرقاوي​ وإنتاج شركة “صباح إخوان”.

لوك جبل الجديد

أثار الممثل السوري تيم حسن إهتمام الجمهور من خلال نشر صورة على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي ملتقطة من كواليس تصوير ” الهيبة 5″، واستطاع تشويق المتابعين الذين تفاعلوا معه بشكل كبير وعبروا عن انتظارهم الجزء الخامس بفارغ الصبر.

وأرفق تيم الصورة بتعليق: ” نتابع تصوير ​الهيبة جبل​ يومياً انشاالله يعجبكم، ماذا تتخيلون سيحدث بآخر جزء”.

الهيبة الرد

إنتقل الصراع بين الممثل السوري ​تيم حسن​ والممثل وال​إعلام​ي اللبناني ​عادل كرم​، من مسلسل “​الهيبة الرد​” الى مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن نشر الأخير عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة له من شخصية “نمر السعيد”، التي يجسدها في المسلسل، وعلّق عليها قائلاً: “فلتكن معركة ومنتهية”، ليرد عليه تيم بنشره مقطع فيديو لمشهد له من المسلسل، وهو يستعد للهجوم على مستودع يتحصّن فيه “نمر” وجماعته، وعلّق: “فــرج”.

وإحتدم الصراع بعد ذلك بينهما، ليرد عادل عليه قائلاً: “في مجال نتفاهم ونرجع نبني من أول وجديد؟، ليعود ويرد تيم، قائلاً: “اليوم بالليل بيبين معنا”.

والهيبة من إخراج سامر البرقاوي، من بطولة تيم حسن، عادل كرم، ديمة قندلفت، منى واصف، سعيد سرحان، محمد عقيل، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني، أويس مخللاتي، نزيه يوسف، ناظم عيسى، ختام اللحام، جان دحدوح، ليلى قمري، أسعد حطاب، ولاء عزام، وبمشاركة بيار جماجيان، فؤاد حسن، أندريه سكاف، والإعلامية عبير شرارة، من تأليف وسيناريو وحوار مجموعة كُتّاب هم سامر نصر الله، سعيد سرحان، أحمد قصّار، وسيم قزق، يزن طربية.

المصدر : مواقع فنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى