أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحديث واتساب 2022 يأتي ميزة هامة للغاية ..تعرف على طريقة استخدامها



تابعنا عبر

تحديث واتساب 2022 يجلب ميزة هامة للغاية ..تعرف على طريقة استخدامها ،تيح لك خدمة المراسلة المملوكة لشركة ميات الآن الاستماع إلى رسائل واتساب الصوتية وملفات الصوت خارج الدردشات في التطبيق على سطح المكتب، مما يؤدي إلى تحسين تعدد المهام عند استخدام التطبيق.

ويمكنك الآن تشغيل رسائل واتساب الصوتية والملفات الصوتية أثناء وجودك في سلسلة محادثات أخرى تحديدًا في التطبيق على سطح المكتب، ومن المؤكد وصولها قريبًا في التطبيق على الهواتف الذكية.

كيفية تشغيل رسائل واتساب 2022 الصوتية خارج الدردشات على الكمبيوتر

كان WhatsApp المملوك لشركة ميتا، المعروفة سابقًا باسم فيسبوك، يختبر مشغل الصوت العالمي متعدد المهام مع مستخدمين محددين منذ بداية العام. وها هي الآن تصل للمستخدمين في نسخة سطح المكتب.

ولاستخدام مشغل WhatsApp العالمي الجديد ، ابدأ في الاستماع إلى رسالة صوتية أو تشغيل ملف صوتي ، ثم انتقل بعيدًا إلى دردشة مختلفة. سيظل مشغل الصوت مثبتًا في الجزء السلفي من واجهة WhatsApp حتى تتمكن من التحكم في تشغيل الصوت أثناء تعدد المهام كما في لقطة الشاشة أعلاه.

وهي بالتأكيد من الميزات الهامة للغاية التي نحتاج إليها جميعًا، ونأمل توافرها في أقرب وقت على الهواتف الذكية بنظام تشغيل أندرويد و iOS.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)