أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

6 حيل مخفية على واتساب اذا عرفتها ستغير نظرتك للتطبيق ..تعرف عليها



تابعنا عبر

نقدم اليكم في موقع “trendinsy” حيل مخفية في تطبيق واتساب للدردشة والتراسل الفوري ستغير نظرتك للبرنامج وتجعله تطبيقك المفضل .

ونسرد لكم في هذه المقالة ماهي الحيل “السحرية” و المخفية التي يتمتع بها تطبيق  whatsapp الاشهر عالميا بحسب ماقدمه موقع “صدى اليلد” ومنها :

حيل سرية بتطبيق واتساب قد يجهلها المستخدمون

1. خلفية الدردشة واتساب :

يحتوي واتساب على خلفية قياسية، والتي ستظهر كخلفية في جميع محادثاتك، وعلى الرغم من ذلك، يمكنك تغيير خلفية الشاشة هذه، مع العديد من الخيارات التي يمكنك من خلال تغيير الخلفية الافتراضية للتطبيق أو إنشاء خلفية مخصصة لكل جهة اتصال تشمل الألوان الصلبة والصور الخاصة بك بالإضافة إلى مجموعة من الصور من WhatsApp نفسه.
ويمكنك ذلك من خلال: فتح إعدادات التطبيق> ثم النقر على الدردشات> ثم خلفية الدردشة>نقر على زر تغيير> اختر احد الخيارات من مكتبة الخلفية أو الاختيار أحد الصور من معرض الهاتف>انقر على زر ضبط خلفية الشاشة من صفحة المعاينة وسيتم تطبيق الخيار الذي حددته لجميع الدردشات على واتساب.

اقرأ أيضا : صدر تحديث واتس اب الذهبي 2022 ..قم بتحميله من هنا

2. من الشخص المفضل لديك؟:

إذا كنت تساءلت يوما عن الشخص المفضل لديك على واتساب، فهناك ميزة مخصصة لذلك بالتطبيق، إذ يمكنك العثور على الأشخاص الذين ترسل إليهم معظم الرسائل ومقدار سعة التخزين التي يشغلها كل شخص تتحدث إليه أو تراسله على واتساب.

ولمعرفة ذلك بأجهزة أندرويد وآيفون: يمكنك ذلك من خلال الانتقال إلى: إعدادات Settings التطبيق، ثم انقر على خيار التخزين والبيانات Storage and Data، ثم إدارة التخزين Manage Storage، وسترى قائمة بجهات الاتصال في الجزء السفلي بالترتيب الذي يستخدم أكبر قدر من مساحة التخزين حيث تحتل جهات الاتصال التي تتحدث إليها بشكل أكبر أعلى القائمة.

3. تحديد الخلفية لمحادثات محددة:

إذا كنت تريد أن يكون لدردشات معينة خلفية محددة، فيمكنك القيام بذلك من خلال الخطوات التالية: حدد الدردشة التي تريد تغيير الخلفية لها> ثم انقر على الثلاث نقاط الرأسية بنافذة الدردشة> ثم انقر على خيار خلفية الشاشة من القائمة المنسدلة> ثم Wallpaper & Sound> اختر خلفية جديدة> اختر من بين الخيارات المتاحة.

اقرأ ايضا : هل تعاني من اغلاق التطبيقات في هاتفك ..حمل اخر تحديث من خدمات جوجل بلاي لحل المشكلة من هنا

4. تفعيل ميزة الرسائل المخفية:

سيؤدي تشغيل ميزة الرسائل المختفية إلى اختفاء أي رسائل جديدة في الدردشة بعد 24 ساعة أو 7 أيام أو 90 يوما، حيث من الممكن تشغيله لمحادثات معينة أو لجميع الدردشات، ويمكنك تفعيل الميزة لجميع الدردشات من خلال الخطوات التالية:

– افتح الإعدادات Settings> ثم الحساب Account> ثم الخصوصية Privacy> مؤقت الرسائل الافتراضي Default Message Timer> وحدد الوقت الذي ترغب في حذف الرسائل به.

5. إرسال صورة أو مقطع فيديو مخفي:

يمكنك إرسال صورة أو مقطع فيديو يختفي على واتساب، بمجرد أن يشاهده المستلم مرة واحدة، ويعد هذا أمرا رائعا للصور التي تحتوي على معلومات حساسة، فعندما يغلق المستلم صورتك، ستختفي تلقائيا، ويمكنك ارسال صور مختفية من خلال: النقر على الدردشة التي ترغب في إرسال صورة مختفية إليها> ثم اضغط على مشبك الورق بجوار حقل إدخال الرسالة> انقر على خيار الكاميرا’ لالتقاط صورة أو من “معرض الهاتف” لتحديد صورة جديدة>انقر على الرمز (1) بجوار سهم الإرسال الأزرق>ثم اضغط على السهم الأزرق من أجل إرسال.

6. منع ظهور ملفات الوسائط في الاستديو:

تعد مشاركة الصور ومقاطع الفيديو على واتساب أمرا رائعا، ولكن قد لا ترغب في إضافتها إلى معرض الصور بهاتفك، على هواتف أندرويد، يتم إنشاء مجلد في المعرض افتراضيا لحفظ الصور ومقاطع الفيديو الواردة إليك على التطبيق، إذا كنت لا تريد حفظ ملفات الوسائط إلى جهازك، يمكنك إيقاف تشغيل الميزة من خلال: إعدادات Settings التطبيق> ثم الدردشات Chats> قم بإيقاف تشغيل إظهار الوسائط في المعرض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)