أخبار التقنيةالعالم الرقمي

ميزة رائعة لـ جوجل كروم تساعدك على القراءة بشكل أسرع .. تعرف عليها

بحسب تقرير نشره موقع knowtechie، فإن إضافة Jiffy Reader في جوجل كروم والتي تم تطويرها مؤخرًا يمكنها أن تجعل بداية الكلمة في كل نص بخط أعرض أو أخشن بدل من الخط الرقيق العادي، حيث أثبتت تلك الإضافة قدرتها على تحسين والمساعدة على القراءة بشكل أفضل.

ميزة رائعة لـ جوجل كروم

ويمكن لهؤلاء الذين يعانون من بطئ وعدم القدرة على القراءة بشكل أفضل تثبيت هذه الإضافة عبر متصفح جوجل كروم، ويمكنك بعدها التوجه إلى قراءة أي نص تريده، حيث سيتم في وقتها عرضه بطريقة مختلفة، وبدل من قرائته بالتنسيق العادي سيتم تمييز بداية كل كلمة وجعلها بشكل أوضح.

اقرأ ايضا : هل تعاني من اغلاق التطبيقات في هاتفك ..حمل اخر تحديث من خدمات جوجل بلاي لحل المشكلة من هنا

يرى الخبراء أن الميزة الأفضل في تلك الإضافة هي أنها تدعم اللغة العربية ويمكن للمستخدم التوجه لأي نص عربي وتجربة هذه الإضافة عليه بسهولة، ومن المفترض أن يتمكن المستخدم من القراءة بشكل أفضل وأسرع من السابق.

ويتوقع الخبراء أنه بفضل الإضافة الجديدة هذه يمكن رفع سرعة المستخدم للقراءة عبر الإنترنت إلى ما يصل إلى 10 مرات، وذلك عبر خدعة للعقل لرفع قدرته على القراءة بشكل أسرع.

اقرأ أيضا : صدر تحديث واتس اب الذهبي 2022 ..قم بتحميله من هنا

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)