أخبار الفنانينعالم الفن

نقابة الفنانين في سوريا تكشف حقيقة استدعاء الفنان محمد رمضان لاقامة حفل في دمشق

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت 24 سبتمبر بخبر توقيع الفنان محمد رمضان عقدا لاقامة حفل فني في سوريا .وكثرت الشائعات هنا وهناك ان نقابة الفنانين استدعت الفنان المصري لاقامة حفل في دمشق .

وباتصال من الاعلامية يارا صالح مع نقابة الفنانين خلال عرض برنامج خيوط العنكبوت نفت النقابة اي علم لهم بحفلة محمد رمضان التي اشيعت مؤخرا على السوشل ميديا بتاريخ 6 تشرين الأول .

ومن الجدير بالذكر ان الفنان المصري نشر صباح اليوم عبر صفحته الشخصية على فيسبوك قائلا :
“اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة، كل يوم هعلنلكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفل .. أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة اسكندرية بيوم واحد” .

محمد رمضان في الاسكندرية

بعد إصراره على تحدي الحملة التي تطالب بإلغاء حفله وإعلانه زيارة محافظة الإسكندرية بدون حراسة، تعرض الفنان محمد رمضان لموقف محرج بعد طرده من أحد المقاهي بمنطقة الإبراهيمية بالمحافظة التي لايزال على ما يبدو، أبناؤها مصممين على حملة “غير مرحب بك”.

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=657149669095510

وبدأ رمضان زيارته للإسكندرية في سيارته وسط حشد منظم من الدراجات النارية، ثم ما لبث أن دخل إلى أحد المقاهي حتى دب شجار ومشاحنات عنيفة اضطرت “نمبر وان” للانسحاب سريعاً، حسب المقطع المنتشر على “السوشيال ميديا”.

وعنون عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو المتداول بـ “طرد محمد رمضان من قهوة الريحاني بالإبراهيمية”.

وعلق رمضان على الفيديو بأنه حق الرد على المواقع الموجهة الكاذبة، ليوضح أن المقهى اسمه “والي” وليس “الريحاني” كما ادعت الأخبار، موجها الشكر إلى أصحابه على استضافته.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)