أخبار التقنيةالعالم الرقمي

ميزة واتساب الجديدة 2022 ستحمي صورك الشخصية من المتطفلين .. طريقة تفعيلها

طرح تطبيق الدردشة واتساب ميزة جديدة لحماية صور المستخدمين من المتطفلين ، ممن لا يرغب المستخدم ان يشاهد بعض الاشخاص صوره .

تفاصيل الميزة الجديدة في واتساب

 

بدأ WhatsApp مسبقًا في السماح للمستخدمين بإخفاء صورهم الشخصيّة، وبعد ذلك اختبر إمكانية إخفاء الصورة الشخصية عن أشخاص محددين في جهات الاتصال، حيث كشف الحساب الرسمي لواتساب على تويتر عن هذه الميزة ووصولها لجميع الأجهزة.

اقرأ أيضا : ميزة جديدة في واتساب 2022 .. زر لاستعادة الرسائل المحذوفة عن طريق الخطأ ..تعرف عليه

كان لديك ثلاثة خيارات خصوصية لصورة ملفك الشخصي، والتي هي: الجميع، حيث يمكّن هذا الخيار جميع الأشخاص من رؤية صورة ملفك الشخصي، والخيار الآخر هو قائمة جهات الاتصال، والخيار الثالث هو لا أحد.

الآن، تمت إضافة خيار جديد متعلق بالخصوصيّة، وهو خيار “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء..”، ومن خلاله يمكن تحديد جهات اتصال معيّنة لا نرغب في ظهور صورتنا لهم.

طريقة تفعيلها

يمكنك التوجه إلى إعدادات WhatsApp> الحساب> قائمة الخصوصية على أجهزة iPhone و Android لتجربة عنصر التحكم الجديد في الخصوصية.

اقرأ أيضا : رقم سري لفتح جميع شبكات Wi-Fi الواي فاي مجانا .. اليكم الطريقة

بالإضافة إلى طرح عنصر تحكم جديد في الخصوصية على نطاق واسع، جلب WhatsApp بعض الميزات في المكالمات الجماعيّة، والتي تسمح للمستخدمين بكتم صوت الآخرين أثناء مكالمة جماعية.

أيضًا يمكنك إرسال رسائل إلى أشخاص معينين، سترى أيضًا نافذة عندما ينضم شخص ما إلى مكالمة جماعية خارج الشاشة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)