أخبار الفنانينعالم الفن

وفاء مكي تكشف المستور .. لهذا السبب لم اعمل مع محمد رمضان .. وملياردير كان مجنون بيا ( شاهد )

وفاء مكي تكشف المستور .. لهذا السبب لم اعمل مع محمد رمضان .. وملياردير كان مجنون بيا ( شاهد ) ، وحلت الفنانة وفاء مكي، ضيفة على الإعلامية ياسمين عز ببرنامج ” كلام الناس” والمذاع عبر قناة ” إم بي سي مصر”.

وكشفت الفنانة  عن سبب رفضها عمل فني مع الفنان محمد رمضان منذ أسبوعين، قائلة: “الفيلم كان مع محمد رمضان، ومدير الإنتاج كلمني وتحدثت معه”.

وأضافت الفنانة : “أنا عملت اسم، واحتاج أن أعمل حاليا نظرا لظروف الحياة، لذلك احتاج فلوس”، موضحة: “أنا مش لسه حد هيكتشفني كوفاء مكي، ولم نتفق ماديا على الفيلم”.


وأشارت الفنانة وفاء مكي: “أجر الفيلم معجبنيش لذلك اعتذرت”، متابعة: “الفيلم كان اسمه ع الزيرو، وكل شيء نصيب”.

وكشفت الفنانة وفاء مكي عن رفضها لعروض مغرية من أثرياء لترك الفن، وذلك أثناء استضافتها في برنامج “كلام الناس” على شاشة فضائية ” mbc مصر”.

وقالت “مكي”: “مرة واحد والله العظيم تلاتة، كان كل يوم يجيلي تحت البيت وكنت بخاف افتح الباب، وأقولهم متفتحوش، ومرة واحد قالي لو حكمت العالم لتمنيت الركوع تحت قدميك”.

وتابعت:” حصلت حاجات كتيرة، وكان اللي يجيلي تحت البيت، بقيت أخاف، وعلى فكرة هو مش مصري، وكان حد عربي، وياما ناس كبيرة، بدون ذكر أسماء عرضوا عليا الجواز وأسيب الفن، وموافقتش، كنت بحب الفن، وده نصيب ومكتوب، وحاجة عدت”.


وأضافت: “أنا تجوزت أبو عمر وقعدت، وبعدين جيت خلفت عمر، وبعدين جيت عشان تربية عمر، هي ورا بعضها، أحدث ورا بعض”.

وكان آخر أعمالها مسلسل “الكابوس” بطولة الفنانة وفاء عامر عام 2015.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)