أخبار رياضيةرياضة

القنوات الناقلة لمباراة روما وريال بيتيس بث مباشر HD في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 6-10-2022

قنوات اذاعة Roma vs Real Betis match

القنوات الناقلة لمباراة روما وريال بيتيس بث مباشر HD في الدوري الأوروبي اليوم الخميس 6-10-2022

يستعد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، لتحقيق إنجاز تاريخي، حال قيادة فريقه للفوز على ريال بييتيس.

ويستقبل روما ضيفه ريال بيتيس، مساء اليوم الخميس، على ملعب الأولمبيكو في العاشرة ليلاً ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي بقيادة الحكام ماتي جوح ومساعديه ماني زونيتش ومانويل فيدالي وحكم الفار بول فان بوكيل.
مورينيو ينتظر فوزاً قارياً واحداً لكي يصبح المدرب صاحب أكبر عدد من الانتصارات في مسابقات اليويفا على الإطلاق.

ويتعادل المدرب البرتغالي حالياً مع السير أليكس فيرجسون المدرب الأسطوري لمانشستر يونايتد، ولكل منهما 106 انتصارات.
ويعد مورينيو المدرب الوحيد الذي فاز بجميع مسابقات الأندية الأوروبية الثلاث الكبرى الموجودة حاليا.

وفاز مورينيو بلقب دوري أبطال أوروبا مع بورتو البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي، والدوري الأوروبي مع بورتو البرتغالي ومانشستر يونايتد الانكليزي، ودوري المؤتمر الأوروبي مع روما الإيطالي.

بدوره آنخل آرو رئيس ريال بيتيس اعتبر أن مواجهة فريقه اليوم الخميس “أمام فريق كبير وفي الملعب الأوليمبي في روما ستكون مباراة مثيرة”، مبرزا أهمية اللقاء وأن فريقه سيبحث عن “صدارة المجموعة” في الدوري الأوروبي.

وقال آرو “نريد أن نكون في القمة، هذا يحمسنا، قد تكون ليلة أوروبية عظيمة، ربما لن تحسم الكثير، لكن ربما ذات أهمية من أجل الصدارة”.

من جهته قال اللاعب الأرجنتيني خيرمان بيزيلا إن بيتيس لا يلعب على التعادل ولا “المخاطرة بالنتائج”، مؤكداً أن هوية الفريق الذي يقوده التشيلي مانويل بليجريني هي “بغض النظر عن الملعب، حاول وكافح واحترم فلسفتك”

وأضاف المدافع “نحن مقبلون على مباراتين متتاليتين أمام روما يجب جمع أكبر عدد ممكن من النقاط خلالهما”، مشيرا إلى قوة روما بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو بفضل جودة اللاعبين الأساسيين وكذلك الاحتياطيين.

ويتصدر ريال بيتيس المجموعة الثالثة من يوروبا ليج برصيد ست نقاط وبفارق ثلاث نقاط عن روما الوصيف، وكذلك لودوجوريتس البلغاري صاحب المركز الثالث، بينما يتذيل هلسنكي الفنلندي الترتيب برصيد خال من النقاط.

القنوات الناقلة لمباراة روما وريال بيتيس اليوم في الدوري الأوروبي

وبحسب ما جاء في بيان قناة “بي إن سبورت” القطرية، الحاصلة على ملكية بث وتوزيع مباريات بطولة الدوري الأوروبي داخل جميع أنحاء دول الوطن العربي والشرق الأوسط، فسوف يتم إذاعة المواجهة المرتقبة بين فريقي ريال بيتيس ضد روما، مباشرة وحصرياً من خلال شاشة قناة “beIN Sports HD2 Premium”.

زر الذهاب إلى الأعلى