أخبار الفنانينعالم الفن

صاحبة أغنية “تجي نتزوج بالسر” سارة زكريا : صوتي أجمل من صوت اليسا ( فيديو )

تتميَّز الفنانة اللبنانية سارة زكريا بجرأتها وصراحتها، فهي لا تخشى البوح عن التفاصيل سواء من حياتها الشخصية أو المهنية.

وخلال حلولها ضيفة في برنامج “#المزح_نصو_جد” مع الإعلامي #هشام_حداد، تطرقت سارة زكريا للحديث عن حياة الطفولة القاسية التي مرت بها خلال تواجدها في دار الأيتام الإسلامية لأكثر من عشر سنوات، مُشيرة إلى أنها قاست ظروفا صعبة وشهدت مواقف مأساوية.

على صعيد آخر، اعتبرت المطربة الشعبية، صاحبة أغنية “#تجي_نتزوج_بالسر”، أن صوتها أجمل من مواطنتها الفنانة #إليسا، مؤكدة أن الأخيرة تستعين بشخص آخر يغني نيابة عنها في الاستديو.

واختارت سارة إليسا من بين أربع فنانات لبنانيات هن: نانسي عجرم، وميريام فارس، ونوال الزغبي، وإليسا، فحينما سألها حداد: “من هؤلاء النجمات ترين أن صوتك أجمل منها؟”، أجابت على الفور “إليسا”.


وقالت زكريا: “إليسا بتبعت حدا ع الاستديو يسجل عنها… هاد مش صوتها روح اسمعها لايف.. أنا كنت أحبها بعدين لأ.. لأنو لما كنت صغيرة كنت اسمعها بس لما كبرت وصرت غني اكتشفت انو هاد مش صوتها”.

ولفتت إلى أنها لم تدرس الموسيقى مثل إليسا، إلا أن باستطاعتها غناء جميع الألوان، قائلة: “أنا ما درست موسيقى وما بعرف دو من لا .. بس بغني كل الألوان .. إليسا شو بتعرف تغني؟”.

وتطرقت للحديث عن الخلاف الذي وقع بين إليسا والشاعر أحمد ماضي، حيث قالت مستهجنة: “مزعوجة من إليسا بشغلة.. معقول إنها آخدة أغنية ما بتعرف الشاعر مين هو.. عيب.. هي قلة قيمة إلك مش للشاعر”.

زر الذهاب إلى الأعلى