أخبار التقنيةالعالم الرقمي

طريقة الحصول على واي فاي “WIFI” وانترنت مجاني مدى الحياة .. جربها الآن

طريقة الحصول على واي فاي وانترنت مجاني مدى الحياة WIFI .. جربها .. تداولت العديد من المواقع طرق متعددة للحصول على رقم سري يفتح جميع شبكات الوايفاي الذي يعمل على كسر شفرات شبكات الواى فاى والحصول على الخدمة بشكل مجاني

طريقة الحصول على انترنت مجاني للهاتف 2022

الطريقة الأولى للحصول على انترنت واي فاي مجاني بدون شحن لجميع شبكات الهاتف هي تطبيق WIFI MAP، حيث يوضح لك هذا التطبيق مختلف الأماكن المتاحة التي يمكنك من خلالها الحصول على اتصال إنترنت بالمجان، وذلك عن طريق خريطة بسيطة توضح لك المناطق التي توفر لك اتصال WIFI مجاني؛ حيث أنه لا يتم تجميع الشبكات المفتوحة فقط وإنما يتم كذلك إضافة بعض الشبكات الخاصة التي يتركها مالكيها مفتوحة لضمان الإتصال على الإنترنت في محيطهم.

يعمل هذا التطبيق بشكل شرعي تماماً ولا يعتمد على فتح شبكات WIFI المغلقة، فهو يبحث فقط عن الشبكات المفتوحة والآمنة للإتصال عبر الإنترنت، وعندها يرسل لك التطبيق إشعارات تنبيه بوجود أحد أنواع الشبكات التي يمكنك من خلالها الإتصال عبر الإنترنت. وعلى الرغم من أن هذا التطبيق به كمية كبيرة من الإعلانات إلا أن الخدمة التي يقدمها هي خدمة مذهلة حقاً، حيث أنه يمكنك من خلالها إستخدام أي شبكة WIFI مجانية وتحميل مقطع من يوتيوب.

واي فاي مجاني بطريقة مضمونة

الطريقة الثانية وهي تعتمد على تطبيق SWIFT WIFI للحصول على انترنت مجاني بطريقة سهلة، وهو يعد بمثابة تجميع لجميع النقاط المفتوحة للإتصال عبر الإنترنت، ويصل عدد المستخدمين لهذا التطبيق إلى ما يتراوح بين 50 إلى 100 مليون مستخدم؛ مما جعله أحد التطبيقات الأكثر إستخداماً على مستوى العالم. يسمح لك التطبيق بتفعيل خيار الإتصال مباشرة بالشبكات الموجودة فيه وبالتالي توفر المسموح لك بعدد من الميجا بايت للإتصال على الإنترنت دون أن تشعر، أما المختلف في هذا التطبيق فهو وجود فاحص للتأكد من أمان هذه الشبكة، مما يجعلك متأكد من خصوصيتك و حمايتك أثناء التصفح عبر الإنترنت.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)