أخبار التقنيةالعالم الرقمي

ايفون 15 برو ماكس .. تسريب فيديو مواصفات أحدث هواتف ابل لعام 2023 ؟

ابتكر المصمم أنطونيو روزا، الشهير في عالم تصميم الهواتف، تصميمًا أوليًا لجهاز ايفون 15 برو ماكس بناءً على شائعات سابقة، مع وحدة كاميرا خلفية أقل بروزًا من الأجيال السابقة.

تصميم ايفون 15 برو ماكس

يكشف مقطع الفيديو الذي نشره المصمم روزًا هاتفًا بكاميرا خلفية مختلفة عن الأجيال السابقة، إضافة إلى إطار بحواف مدورة قليلًا بما يتماشى مع تم الإعلان عنه سابقًا.

دائمًا ما يكون تصميم أي هاتف أمرًا يتطلع إليه الجميع، وبناءً على التسريبات يبدأ المصممون بانتاج الصور ومقاطع الفيديو.

على سبيل المثال فإن أنطونيو هنا يؤكد التسريبات السابقة بهيكل من التيتانيوم مع زوايا دائرية لأول مرة مع هواتف آبل، وإذا ثبتت الشائعات فإن سماكة الهاتف ستكون 7.4 ملم مقارنة بـ 7.9 ملم لهاتف ايفون 14 برو ماكس، أي أن الجيل الجديد سيكون أنحف.

اقرأ أيضا : تنزيل برنامج وين تطبيق way in Update Application المحدث الجديد برابط مباشر apk للاندرويد اخر تحديث اصدار 2023.

اقرأ أيضا : تحديث واتس اب 2022 الجديد سيقدم أهم ميزة في تاريخ التطبيق ..تعرف عليه

ووفقًا للمسرب الشهير مينغ تشي كو فإن آبل تفكر في تقديم هاتف بدون أي أزرار حيث سيتم استخدام أزرار لمسية باستخدام تقنية Taptic Engine لتقديم ردود فعل لمسية، وهذا ما فعله المصمم روزًا في الفيديو وأطلق على الأزرار اسم “أزرار الفراشة”.

كما تخيل المصمم شكل جديد للكاميرا الخلفية تتكون من مستشعر كبير يحتوي على غالق تلقائي لنسخة ايفون 15 برو ماكس تحديدًا.

وبالتأكيد هناك أيضًا الكاميرا الأمامية من الجيل الجديد الذي أطلقت عليه آبل اسم Dynamic Island الذي من المتوقع أن يتوفر في كل أجهزة ايفون 15 هذا العام.

اقرأ أيضا : ظهور هذه العلامة في حسابك على واتس اب تعني أنك مراقب وهناك من يتجسس عليك! شاهد

منطقيًا لا نتوقع من آبل أن تقوم بتغيير شكل الكاميرا الخلفية بشكل مفاجئ خاصة أنه لا توجد تسريبات تحدثت عن الأمر حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى