هل يوجد جزء ثاني من مسلسل الزند – ذئب العاصي ؟ تيم حسن يحسم الجدل

عرضت في الأمس الحلقة الأخيرة 30 من مسلسل عاصي الزند – ذئب العاصي ، والذي يعرض خلال شهر رمضان 2023 /2024 ، وكثر السؤال عن الجزء الثاني من المسلسل .

ونتعرف في السطور القادمة خلال هذا المقال عن كل تفاصيل ما يتعلق بالمسلسل الشهير “الزند” وهل سيتم اصدار جزء ثاني في رمضان 2023 .

هل يوجد جزء ثاني من مسلسل الزند ؟

ماحدث في الأمس ان الشركة المنتجة لمسلسل عاصي الزند تأخرت في عرض الحلقة الأخيرة 30 ، حيث تم تسريب بعض الاخبار التي تقول ان المخرج قام بتعديل نهاية المسلسل او الحلقة الاخيرة بهدف تركها مفتوحة الاحداث .

وانتهت الحلقة 30 من مسلسل الزند بعد ان تم انقاذ الامبراطور من قبل عاصي وقتل المستر روس والباشا نورس والذي لم يعلم مصيره بعد ، حيث قيل ان المخرج عمد الى اظهار ان الباشا نورس قام بالنجاة والهرب الى مكان مجهول ، مما يطرح فكرة ان يعود في الجزء الثاني من مسلسل الزند للانتقام من عاصي .

من جهتها قالت مصادر من شركة “الصباح” المنتجة للعمل إن موضوع وجود جزء ثاني من العمل لم يحسم بعد وأن الأمور في مرحلة نقاشات مكثفة لاتخاذ قرار بهذا الشأن ومن المرجح جداً ان يصدر القرار خلال اليومين المقبلين على أبعد تقدير. وإن كانت المعلومات تشير إلى أرجحية كبيرة لوجود جزء ثاني من مسلسل الزند.

مخرج مسلسل الزند بعد عرض الحلقة الأخيرة: الرحلة لم تكن سهلة!

.
نشر المخرج سامر_برقاوي تدوينة بعد عرض الحلقة الأخير من مسلسله (الزند #ذئب_العاصي) أكد فيها ان رحلة العمل كانت متعبة وجميلة: “انتهت رحله الزند المتعبه والجميله.. لم تكن سهلة.
.
برقاوي شكر من وصفهم برفاق الدرب، معتبراً ان تكاتف فريق العمل من فنانين وفنيين أسهم بانجازه: “جميعا تكاتفنا لنصل لهذا اليوم آملين رضا الجمهور بالمنجز.. كل الحب لرفاق الدرب”.. وذكر بالاسم كل من المنتج #صادق_الصباح وبطل العمل #تيم_حسن و #زياد_الخطيب.
.
وختم تدوينته دون الاشارة لوجود جزء ثاني للعمل وقال: “الى رمضان القادم برحله جديده”.
.
وحظي العمل بإشادة واسعة من النقاد والفنانين واعتبر انه يمثل عودة الدراما السورية، وحقق نسب مشاهدات عالية على منصات التواصل الاجتماعي.

تيم حسن يحسم حقيقة وجود جزء ثانٍ لـ”الزند”.. ويبدأ التحضير لمسلسل جديد

نفى الفنان السوري تيم حسن، وجود جزء ثان من مسلسل “الزند”، كاشفاً عن تعاون جديد بين صناع “الزند”، لإنتاج عمل درامي جديد يليق بتطلعات الجمهور.

وأعرب حسن عبر صفحته الرسمية في “فيسبوك” عن سعادته العميقة بمشاركته في “الزند” ونجاحه جماهيريا، ليصفه بأنه محطة هامة في حياته. وقال: “الزند كان محطة كبيرة وهامة من محطاتنا، نتمنى أن نكون قدمنا لكم ما يرضيكم”.

وأضاف: “اتجه والشركاء صادق الصبّاح سامر البَرقاوي عُمر أبو سعدة وزيّاد الخطيب إلى مسلسل جديد، ورحلة جديدة تليق بتطلعاتكم إن شاء الله، شكرا للجمهور الحبيب، أنتم زادنا وزوادنا”.

المصدر : موقع ترندينغ / اخبار الفن

التعليقات مغلقة.