أخبار التقنيةالعالم الرقميمميز

تفاصيل ميزة تطبيق واتساب التي انتظرها ملايين المستخدمين ..طريقة استخدامها

يعمل تطبيق الدردشة والرسائل واتساب على تقديم ميزات جديدة 2023 بين الفترة والاخرى ، ونتعرف اليوم على ميزة واتس اب الجديدة .

ماهي ميزة واتساب 2023 الجديدة ؟

وفقًا لأحدث التقارير، يمكنك الآن إرسال رسائل إلى أرقام الهواتف دون الحاجة إلى حفظها كجهات اتصال في واتساب/ كل ما عليك فعله هو الضغط على زر رسالة جديدة، والبحث عن الرقم ثم الضغط على زر الدردشة.

الخطوات التي يجب اتباعها للدردشة مع رقم غير معروف على WhatsApp

1- افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iOS

2- الآن اضغط على الأيقونة لبدء محادثة جديدة

3- بعد ذلك حدد الرقم غير المعروف في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. سيبدأ WhatsApp الآن في البحث عن الرقم خارج قائمة جهات الاتصال الخاصة بك

4- بمجرد اكتمال البحث ، سيظهر الرقم على شاشتك ويمكنك الآن بدء الدردشة معه. أيضًا ، لم تعد مضطرًا إلى حفظ الرقم في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك

قبل تحديث واتساب هذا، كان من غير الممكن مراسلة شخص دون وجوده في جهات الاتصال إلا إذا نقرت على رقمه في محادثة أو باستخدام الحل البديل لإدخال عنوان URL في متصفح.

ولكن الآن، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر الرسالة الجديدة على شاشة WhatsApp الرئيسية (الأيقونة الخضراء الصغيرة في أسفل يمين الشاشة)، والنقر على أيقونة البحث، وإدخال الرقم الذي تريد مراسلته، ثم الضغط على الدردشة الذي يظهر بجوار نتيجة البحث.

تجدر الإشارة إلى أنّه تم إصدار هذه الميزة مباشرة لجميع مستخدمي WhatsApp بدلاً من الظهور أولاً في الإصدار التجريبي من التطبيق.

ومع ذلك، نظرًا لأنها بدأت في الظهور مؤخرًا، فقد لا تكون الميزة متاحة على هاتفك على الفور وقد تضطر إلى الانتظار بضعة أيام أو حتى أسبوعين حتى يتغير ذلك.

تفاصيل ميزة تطبيق واتساب التي انتظرها ملايين المستخدمين ..طريقة استخدامها
تفاصيل ميزة تطبيق واتساب التي انتظرها ملايين المستخدمين ..طريقة استخدامها

زر الذهاب إلى الأعلى