أخبار محليةمحلياتمميز

رسمياً .. موعد صدور نتائج التاسع 2023 سوريا moed.gov.sy حسب الاسم و رقم الاكتتاب

Link موقع وزارة التربية السورية نتائج تاسع سوريا 2023 النتائج الامتحانية

كثر البحث من الطلاب السوريين عن رسميا موعد صدور واعلان نتائج التاسع 2023 سوريا عبر رابط  moed.gov.sy موقع وزارة التربية حسب الاسم و رقم الاكتتاب التعليم الاساسي تاسع .

موعد اعلان نتائج التعليم الاساسي في سوريا 2023

قال وزير التربية والتعليم السوري أن الحد النهائي موعد لصدور نتائج التاسع 2023 سوريا هو يوم الجمعة الموافق 28/7/2023 ومن الممكن أن تصدر نتائج الامتحانات قبل إذا انتهت عمليات التصحيح .

واصدرت الوزارة نتائج الشهادة الثانوية العامة البكالوريا بكافة فروعها دورة 2023 قبل ايام من الشهر الجاري .

 واضاف الوزير ان قسم بسيط من الاعتراضات على نتائج الدورة الأولى من امتحانات الثانوية سيكون محقاً وذلك ما أثبتته تجاربنا السابقة ، وأسئلة الامتحانات وضعها مدرسو المواد وباحثون من الجامعات وأساتذة من الأولمبياد العلمي 

6000 مركز امتحاني على مستوى القطر يتابعها المدراء المركزيون 

 وذكر انه استطعنا هذا العام رصد أغلب حالات الغش الجماعي وأكثر من 3 آلاف حالة غش فردي تعاملنا معها حسب الأصول.

رابط استخراج نتائج التاسع 2023 سوريا

ان رابط الحصول على نتائج تاسع في سوريا 2023 هو عبر موقع وزارة التربية والتعليم على الرابط moed.gov.sy ، حيث يمكن للطلاب الاستعلام على نتيجة التاسع دورة 2023 / 2024 .

رابط نتائج الصف التاسع 2023 موقع وزارة التربية والتعليم السورية

تستعد وزارة التربية السورية لتفعيل رابط موقع وزارة التربية والتعليم من أجل استقبال الطلبة والطالبات بالتعليم الأساسي، والراغبين في الحصول على نتائج التاسع حسب رقم الاكتتاب والاسم 2023 في كافة المحافظات السورية، حيث أشارت الوزارة إلي أن نتائج الطلاب ستكون متاحة من خلال موقع الوزارة، وهي الجهة الرسمية للحصول على النتيجة، وذلك عن طريق الخطوات التالية:

زر الذهاب إلى الأعلى