أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تطبيق واتساب يطرح تحديثًا جديدًا للمستخدمين بأدوات وميزات مهمة للمكالمات

يطرح تطبيق واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play النسخة التجريبية ، حيث يقوم تحديث واتساب الجديد بطرح تلميح أدوات مُعاد تصميمها عند التبديل بين وضع الصوت والفيديو وأحداث المكالمات الجديدة . وهذه الميزات متاحة لبعض مختبري النسخة التجريبية .

مميزات تحديث واتساب للمكالمات

في تقرير سابق حول تحديث واتساب لنظام Android 2.23.18.7 ، تم الإعلان عن واجهة متجددة لإعدادات التطبيق . ومن خلال الواجهة الجديد ة، يهدف واتساب إلى جعل إعدادات تطبيق WhatsApp أكثر حداثة وبديهية ، بالإضافة إلى جعلها أكثر اتساقًا مع قواعد التصميم متعدد الأبعاد 3 من خلال تقديم علامة تبويب الملف الشخصي .

لاحظ بعض مختبري النسخة التجريبية أيضًا ، شيئًا آخر عن طريق تثبيت التحديث السابق . وعلى وجه التحديد ، مع الإصدار السابق والإصدار الجديد ، تحديث WhatsApp beta لنظام Android 2.23.18.8، قد يقوم بعض مختبري الإصدار التجريبي بتجربة رسوم متحركة جديدة .

سجل الرسالة وحدث المكالمة في WhatsApp

كما تشاهد في هذا الفيديو ، قدم واتساب رسمًا متحركًا خصيصًا لتسليط الضوء على الانتقال بين هذه الأوضاع ، إلى جانب إعادة تصميم تلميح الأدوات . ولاكتشاف ما إذا كانت التغييرات ممكّنة بالفعل لحساب WhatsApp الخاص بك ، فقط اضغط على زر الميكروفون لمعرفة ما إذا كانت الرسوم المتحركة متاحة أم لا .

ومع ذلك ، فإن تحديث واتساب يجلب أيضًا شيئًا جديدًا آخر فيما يتعلق بالمكالمات . وقد يلاحظ بعض المستخدمين وجود رسائل جديدة ضمن المحادثات عند حدوث أحداث اتصال معينة . وعلى وجه التحديد ، عند فقدان مكالمة أو انتهائها ، تمت إعادة تصميم الحدث في الدردشة ليشمل المزيد من التفاصيل .

يمكن أن يشمل ذلك مدة المكالمة أو أسباب المكالمة الفائتة ، مثل عندما يتم إسكات المكالمة بسبب إعداد “عدم الإزعاج” أو “إسكات المتصلين غير المعروفين” ، أو مكالمة بسيطة لم يتم الرد عليها.

هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها تطبيق WhatsApp رسومًا متحركة داخل شاشة الدردشة ، وقد لاقت استحسانًا كبيرًا من قبل المستخدمين . حيث سيكون من دواعي تقديرنا للغاية أن يقوم WhatsApp بتقديم المزيد من الرسوم المتحركة ، بحيث يؤدي ذلك إلى تحسين تجربة المستخدم الشاملة من أجل إضافة عناصر ديناميكية جديدة إلى محادثاتنا .

زر الذهاب إلى الأعلى