أخبار الفنانينعالم الفن

من هو هشام جمال خطيب ليلى أحمد زاهر ؟

احتفل المنتج والفنان هشام جمال بقراءة الفاتحة على ليلى أحمد زاهر، في حضور والدها، وذلك في جلسة عائلية قبل أن يحتفلوا بالخطبة خلال الأيام المقبلة، وتصدر العروسان التريند منذ إعلانهما عن ارتباطهما منذ ساعات، وفي السطور التالية سنستعرض أبرز المعلومات عن المنتج والفنان هشام جمال.

من هو هشام جمال

ولد الفنان هشام جمال في 1 يونيو عام 1993، ويعتبر أصغر منتج مؤلف في الوسط الفني، حيث أنشأ شركة روزناما ريكوردز للإنتاج الموسيقي المصرية عام 2010 وكان عمره حينها 16 عام، وكان أول عمل إنتاج للفنان هشام جمال هو فيديو كليب «فيسبوكي» للفنان الكبير أحمد مكي، والتي حققت نجاح كبير وحازت بشعبيه كبيرة بين المواطنين.

ومن بعدها قامت شركة هشام جمال، بالتعاقد مع الفنانة أنغام لعمل أغنيتين «انا ساندة عليك – أجمل مكان»، ومن بعدها قامت الشركة بإنتاج أولى ألبومات الفنانة دنيا سمير غانم، وذلك في أكتوبر 2024 والذي اشتمل على 9 أغاني.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Hisham Gamal‎‏ (@‏‎hishamgamalbb‎‏)‎‏


ولم تتوقف الشركة، على إنتاج الكليبات والألبومات فقط، فأنتجت الشركة أول عمل درامي لها وهو مسلسل «لهفة» من بطولة دنيا سمير غانم الذي أذاع في الموسم الرمضاني عام 2015، ومن بعدها قامت بإنتاج العديد من المسلسلات منها:

– مسلسل نيللي وشريهان الذي تقوم ببطولتة دنيا وشقيقتها إيمي سمير غانم في 2016.

-مسلسل «في اللا لا لاند» في 2017.

– مسلسل «بدل الحدوتة 3» في عام 2019.

وكان قد أعلن المنتج هشام جمال احتفاله بقراءة الفاتحة على ليلى أحمد زاهر، مع والدها الفنان أحمد زاهر، في جلسة عائلية، على أن يحتفلوا معا بالخطبة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونشر هشام جمال صورة تجمعه بليلى أحمد زاهر عبر حسابه الشخصي بإنستجرام وعلق عليها: «الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبًا».

زر الذهاب إلى الأعلى