مجتمعمنوعات

دليل مسلسلات رمضان 2024 علي قناة الحياة “أبرزها مسلسل صدفة” وتردد القناة

أعلنت قناة الحياة عن قائمة المسلسلات المصرية التي ستعرض في شهر رمضان 2024 علي قناتها .. واذدات عمليات البحث من المشاهدين في مصر لمعرفة دليل و أسماء مسلسلات رمضان 2024 علي قناة الحياة .

وننشر لكم في السطور التالية دليل و قائمة أسماء مسلسلات رمضان 2024 المصرية علي قناة الحياة والتي “أبرزها مسلسل صدفة” وايضا تردد قناة الحياة الجديد علي النايل سات .

مسلسلات رمضان 2024 علي قناة الحياة

أيام قليلة تفصلنا عن عرض أولى حلقات مسلسلات رمضان المصرية 2024 علي قناة الحياة .. لذلك سوف نعرض لكم أسماء تلك المسلسلات كما يلي:

مسلسل “مسار إجباري”

بطولة عصام عمر، وأحمد داش، وصابرين، وجوري بكر، وبسمة، وخالد الصاوي، تأليف باهر دويدار، وإخراج نادين خان.

مسلسل “مليحة”

يتكون من 15 بطولة دياب، وميرفت أمين، وأشرف زكي، وماجدة زكي، وأمير المصري، وحنان سليمان، وأحمد السعدني، وسارة عبد الرحمن، وعدد من الوجوه الشابة، تأليف رشا عزت الجزار، وإخراج عمرو عرفة.

مسلسل “المعلم”

مقتبس من فيلم “شادر السمك”، بطولة مصطفى شعبان، وسهر الصايغ، وهاجر أحمد، وأحمد بدير، وانتصار، وأحمد فؤاد سليم، تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

مسلسل “صدفة”

من بطولة ريهام حجاج، وخالد الصاوي، وعصام السقا، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وميار الغيطى، وفراس سعيد، نور إيهاب، ورشدي الشامي، ورباب ممتاز ونخبة من النجوم، ومدير التصوير وائل درويش ومهندس الديكور رامى دراج، ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

تردد قناة الحياة الجديد 2024 على النايل سات

والان نستعرض لكم التردد الخاص بقناة الحياة الجديد .. حيث يمكنكم مشاهدة مسلسلات رمضان 2024 المصرية من خلال استقبال القناة كما يلي :

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12206.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: ¾
  • جودة القناة : HD .

زر الذهاب إلى الأعلى