أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحميل تطبيق نفاذ السعودي 2024 الوطني الموحد ..19 مليون عملية تنزيل في المملكة للاندرويد والايفون

تصدر تطبيق “نفاذ”، الذي ينتمي إلى الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا)، قائمة أعلى التطبيقات الحكومية وتطبيقات الأجهزة الذكية تحميلاً لعام 2023م، وفقًا لتقرير إنترنت السعودية 2023م الصادر عن هيئة الاتصالات والفضاء والتقنية.

حقق تطبيق “نفاذ” إنجازًا بارزًا، حيث بلغ عدد عمليات التحميل أكثر من 19 مليون عملية، وبلغ عدد المستخدمين الفعّالين أكثر من 16.3 مليون مستخدم، مع تجاوز عدد قبول الطلبات 350 مليون عملية. يعزى هذا النجاح إلى التكامل الفعّال مع أكثر من 500 منصة وتطبيق، واستثمار سدايا الموارد والخبرات اللازمة لتطوير التطبيق كمكون أساسي في رحلة التحول الرقمي التي تعيشها المملكة لتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

تمثل تطبيق “نفاذ” ثورة في دورة حياة الهوية الرقمية، حيث يسهل بشكل سلس وموثوق الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات الحكومية والخاصة. يعتبر التطبيق بوابة للأفراد لتحقيق هذا الهدف، ويتمتع بمكانة متميزة في رحلته المبتكرة في مجال الهوية الرقمية، وذلك بفضل أساسه المتين والتطورات المستمرة والالتزام بالحلول التي تركز على المستخدم. من المتوقع أن يلعب التطبيق دورًا محوريًا في تشكيل مستقبل الهوية الرقمية.

تطبيق “نفاذ” يُعتبر أحد منتجات منصة النفاذ الوطنية، حيث يتيح التحقق عبر السمات الحيوية من الهوية الرقمية للأفراد المصدرة والمفعلة من أبشر، مما يساهم في تعزيز جودة الحياة وإيجاد تجربة ميسرة ومريحة للمستفيدين. يُسهم التطبيق في جهود المملكة لتحقيق الريادة عالميًا في خدمات الهوية الرقمية.

هذا الإنجاز يؤكد على جهود سدايا المستمرة في توظيف تقنيات البيانات والذكاء الاصطناعي لتطوير الخدمات في المملكة، وتعزيز الجهود المشتركة مع الجهات الحكومية لتوفير خدمات نوعية متقدمة بشكل رقمي وموثوق به، وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

تحميل تطبيق النفاذ الوطني الموحد 2024 للاندرويد والايفون

التحميل للايفون والايباد

التحميل من جوجل بلاي

التحميل للاندرويد apk

زر الذهاب إلى الأعلى