أخبار سورياالأخبارمميز

مصدر سوري: مبعوث بوتين حمل مبادرة سعودية إلى دمشق و الأجواء إيجابية

أكد مصدر سوري مطلع أن مبعوث الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والذي وصل مساء اليوم إلى سوريا حمل مبادرة سعودية إلى دمشق .

وذكر المصدر لموقع سوريا تودي أن المبعوث ألكسندر لافرنتييف الذي قدم من الرياض نقل رسالة لسورية أن الأجواء كانت إيجابية للغاية .

يذكر أن الرئيس الأسد استقبل المبعوث الخاص للرئيس الروسي فلاديمير بوتين الى سورية ألكسندر لافرنتييف ونائب وزير الخارجية الروسي سيرغي فيرشينين والوفد المرافق.

وتناول اللقاء الملفات المدرجة على جدول أعمال الجولة المقبلة من محادثات أستانة، حيث أكد الرئيس الأسد ولافرنتييف أهمية التنسيق المتواصل بين الجانبين حول القضايا المطروحة للخروج بنتائج إيجابية تحقق ما يصبو اليه الشعب السوري وفي المقدمة التخلص من الإرهاب واستعادة الأمن والاستقرار الى كافة الأراضي السورية.

وأكد  الرئيس الأسد خلال اللقاء اليوم في دمشق على ضرورة العمل خلال هذه الجولة للتغلب على العوائق التي تحول دون تنفيذ ما تم الاتفاق عليه سابقاً حول منطقة إدلب، والذي يتمحور حول القضاء على المجموعات الإرهابية المتواجدة فيها والتي تقوم أيضاً بالاعتداء على المدنيين في المناطق الآمنة المجاورة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)