أخبار الفنانينعالم الفن

نادين نجيم توجه رسالة نارية الى الحكومة اللبنانية ( صورة )



تابعنا عبر

هاجمت الممثلة اللبنانية نادين نجيم الحكومة اللبنانية ، عبر حسابها على موقع التدوينات الصغيرة ” تويتر ” ووجهت رسالة شبهت فيها الحكومة بالزوج .

وفي الرسالة التي وجهتها نادين نسيب نجيم ، شبهت حكومة بلادها بالزوج الذي يرفض تطليق زوجته بحجة الرغبة في الحفاظ على حياتها حيث كتبت: “طلقونا لو سمحتوا وعطونا فرصة نتعرف على غيركم بيعرف قيمتنا اكتر وبيلعبوا دورٌ صح بحياتنا وبيجتهدوا لتحقيق مطالبنا كل يوم …الطلاق منا نهاية الدني بل هو بداية حياة جديدة”.

وبحسب ما تم تفسيره من البعض ان الفنانة اللبنانية وجهت بكلامها رسالتين الى الحكومة اللبنانية والى زوجها المهندس هادي الأسمر الذي انفصلت عنه قبل مدة.

وأصافت نادين نجيم في تغريدتها عن طلاقها:” ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكراً لكل رسائلكم وبقدر محبتكم النا”، وذكرت نادين نجيم في بيانها أنها وزوجها قررا الانفصال برقي، وانهما اتخذا القرار منذ عام ولكن قررا التمهيد له طوال هذه المدة حتى لا يؤثر على أطفالهما.

وأكدت نادين نجيم على علاقتها القوية بزوجها السابق هادي أسمر بعد الطلاق، وذلك بعد ان تزوجا عام 2012 واثمر هذا الزواج بانجاب ابنيهما “هافن” و “جيوفاني”، وكانت نادين نجيم قد كرمت أمس بمهرجان الفضائيات العربية بالقاهرة وذلك عن دورها في مسلسل “خمسة ونص” الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

الجدير بالذكر ان الفنانة نادين نسيب نجيم شاركت في تظاهرت لبنان الأخيرة والتي طالبت باسقاط الحكومة بعد تردي الوضع المعيشي في البلاد .

ويشهد لبنان، منذ مساء الجمعة 20 /10/ 2019، حركات احتجاج في بيروت والعديد من المناطق، على خلفية تردي الأوضاع الاقتصادية.وتجمع مئات اللبنانيين، يوم الأحد، وسط مدينة بيروت ومناطق أخرى من العاصمة، احتجاجاً على قرار الحكومة اللبنانية فرض ضرائب جديدة طالت قطاع الاتصالات والوقود.

وسار مئات المتظاهرين الغاضبين وسط بيروت، بعدما قطعوا جسر “الرينغ” الأساسي في العاصمة اللبنانية، في إطار حركة احتجاجية وجهت الدعوات إليها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من دون أن تحظى بأي غطاء سياسي.

ومعظم المتظاهرين ينتمون إلى مجموعات من المجتمع المدني، بجانب مواطنين لبوا الدعوة إلى التظاهر بعدما كشفت الحكومة اللبنانية عن ضرائب جديدة في إطار المناقشات التي تجري لإعداد موازنة العام 2020.

وتفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي مع المظاهرات التي اندلعت وسط بيروت احتجاجا على فرض ضرائب جديدة.

تابع قناة موقع ترندينغ على التلغرام لتصلك الأخبار لحظة بلحظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)