مجتمعمنوعات

“ظهرت الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 البحيره الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

نتيجه الشهاده الاعداديه 2022 البحيرة



تابعنا عبر

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة البحيره 2022 ، نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة الترم الثاني 2022 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم ، رابط نتيجه نتيجه الشهاده الاعداديه 2022 البحيرة، نتيجة الشهادة الاعدادية البحيرة 2022 بالاسم ورقم الجلوس، نتيجة الصف الاول الاعدادي البحيرة 2022 الترم الثاني.

وكثر البحث في جمهورية مصر عن : link رابط نتيجة الصف الاول الاعدادي الترم الثاني البحيرة،نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة البحيره 2022 فيتو،رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة البحيرة 2022 برقم الجلوس الترم الثاني،نتيجة الصف الاول الاعدادي 2022 الترم الثاني محافظة البحيرة نتيجة نت .

نتيجة الصف الاول الاعدادي 2022 محافظة البحيره

  • أولا قم بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم في مصر من هــــنـــــا
  • ثانيا اختيار الاستعلام عن نتيجة الصف الاول الاعدادي 2022.
  • ثالثا يتوجب عليك الان اختيار الصف الدراسي المقيد به الطالب.
  • رابعا عليك كتابة رقم الجلوس الخاص الطالب .
  • خامسا اضغط على خيار الإستعلام لمعرفة نتيجة الفصل الدراسي الأول الاول الاعدادي البحيره 2022.
  • سادسا واخير اضغط علي كلمة بحث لاظهار النتيجة للطالب.

وصرح مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بالبحيرة أن المستشار “مصطفى ألهم” اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021/2022 بنسبة نجاح 71%. وأشار الدكتور” محمد السيد” الذي يشغل منصب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أنه تم اعتماد النتيجة من قبل المحافظ صباح اليوم وجاري رفع النتيجة على موقع وزارة التربية والتعليم حتى تكون متاحة أمام الطلاب وتقدم سيادته بخالص التهاني إلى طلبة وطالبات الإعدادية وتمنى لهم مزيد من التوفيق في المراحل القادمة.

وأشار خلال نهاية حديثه إلى أنه سوف يتم عقد امتحان تكميلي للطلاب الذين لم يتمكنوا من حضورامتحانات الدور الأول للشهادة الإعدادية، على أن تبدأ الامتحانات بعد امتحانات الثانوية العامة.

“ظهرت الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 البحيره الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس
“ظهرت الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 البحيره الترم الثاني بالاسم ورقم الجلوس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)