أخبار التقنيةالعالم الرقمي

تحديث واتساب 2022 الجديد سيقدم أهم ميزة في تاريخ التطبيق ..تعرف عليه

تحديث واتس اب تحرير الرسائل بعد ارسالها 2022 whatsapp



تابعنا عبر

يعمل تطبيق واتساب على تقديم ميزة جديدة لعام 2022 ستقدم أهم خدمة لمستخدمي واتس اب والتي ستكون على غرار تطبيق تيليجرام .

تحديث واتساب 2022

وفقًا لـ WABetaInfo ، يختبر whatsapp زر تحرير حيث يمكن تحرير الرسائل المرسلة. سيتمكن المستخدمون من إصلاح الأخطاء الإملائية أو تصحيح أي أخطاء في الرسالة. للقيام بذلك ، سيتعين عليك الضغط باستمرار على رسالة مرسلة والنقر فوق قائمة النقاط الثلاث ، ثم النقر فوق “تحرير” وستتمكن من تصحيح الرسالة وإعادة إرسالها.

اقرأ أيضا : صدر تحديث واتس اب الذهبي 2022 ..قم بتحميله من هنا

لا توجد طريقة لتحرير رسالة على واتساب حتى الآن ، واعتمد المستخدمون على إما تصحيح رسائلهم باستخدام علامة النجمة أو حذف الرسالة تمامًا. من ناحية أخرى ، يتمتع تطبيق المراسلة المنافس لـ واتساب, تيليجرام بميزة التحرير لسنوات.

كان واتساب قد خطط لزر تحرير مرة أخرى في عام 2017 وشوهد في النسخة التجريبية لنظام Android الإصدار 2.17.26. لكن ميزة التعديل لم ترَ ضوء النهار في ذلك الوقت. نأمل ألا يظل في مرحلة تجريبية هذه المرة ويتم طرحه.

اقرأ ايضا : هل تعاني من اغلاق التطبيقات في هاتفك ..حمل اخر تحديث من خدمات جوجل بلاي لحل المشكلة من هنا

في الآونة الأخيرة ، أطلقت واتساب ميزة “الرد على الرسالة” التي تم نشرها على نطاق واسع. حيث يمكن للمستخدمين الضغط باستمرار على رسالة للرد عليها مباشرةً باستخدام رمز تعبيري. مع اختبار وظيفة التحرير ، يبدو أن واتساب يركز أكثر على ميزات المراسلة.

تجدر الإشارة إلى أن المصدر يذكر أن “whatsapp يعمل على جلب نفس الميزة إلى واتساب beta لنظامي التشغيل iOS و Desktop.” لكننا سنعرف المزيد من التفاصيل حول هذا لاحقًا.
لا يوجد تاريخ حتى الآن ، ولكن لا يزال زر التعديل قيد التطوير وسيظهر على القناة التجريبية قريبًا للاختبار. إذا كنت ترغب في تجربته قبل طرحه ، حيث يمكنك الاشتراك في البرنامج التجريبي.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)