أخبار الفنانينعالم الفن

فيديو زوج نسرين طافش وهو يقبلها برومانسية يتصدر الترند ( شاهد )



تابعنا عبر

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش مقطع فيديو برفقة زوجها اثناء شهر العسل في مصر وظهر وهو يقبلها .

وحرص زوج نسرين طافش على اظهار حبه لها حيث قام بتقبيلها اكثر من مرة خلال مقطع الفيديو الذي قامت الفنانة السورية بنشره على تويتر وانستغرام.

وعلقت نسرين طافش على الفيديو كاتبة: “السعادة تكمن في الأشياء البسيطة ، و التفاصيل الحقيقية التي تتدفق من القلب بسلام و تناغم”.

وتابعت “الطبيعة جنة الله على الأرض ، نعمة عظيمة و شفاء للروح ، حبيت شارك معاكون بعض اللحظات الجميلة من أرض الفيوم الطيبة

View this post on Instagram

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

زوج نسرين طافش يدعي شريف وهو مدرب يوجا وطاقة، وكان مدربها خلال الفترة الماضية حيث تعرفا علي بعضهما البعض وتم الزواج منذ شهرين.

وشاركت نسرين طافش في رمضان بمسلسلها السوري الجديد “جوقة عزيزة” والذي شارك في بطولته: سلّوم حداد وأيمن رضا وهبة نور ووسام حنا ونورا رحال ووفاء موصلي ويزن خليل وروبين عيسى وكرم الشعراني وزينة بارافي ويزن السيد وسالي بسمة وتسنيم باشا وغنوة محمود، ومن تأليف وسيناريو وحوار خلدون قتلان، وإخراج تامر إسحق.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)