أخبار التقنيةالعالم الرقمي

ظهور هذه العلامات في هواتف نظام “أندرويد” تدل على أن هناك من يتجسس عليكم !

نقدم اليكم في موقع “trendingsy.com” خبر ظهور هذه العلامات في هواتف نظام “أندرويد” تدل على أن هناك من يتجسس عليكم !

قد يتعرض هاتف مزود بنظام أندرويد للإصابة بنوع من أنواع الفيروسات، نتيجة لاتصاله بأحد البرمجيات الخبيثة.

وعلى الرغم من أنه حتى الآن لم يثبت وجود فيروسات خاصة بهواتف أندرويد، يكشف موقع “بيزنس إنسايدر” ضمن هذا التقرير عن العلامات التي تستدل بها على إصابة هاتفك الأندرويد بفيروس.

اقرأ أيضا : طرق استعادة الصور المحذوفة من هاتفك بدون برامج أو مع برامج لعام 2022 ..تعرف عليها الآن

علامات في هواتف نظام “أندرويد” تدل على أن هناك من يتجسس عليكم

رسائل عشوائية

إذا بدأ أصدقاؤك وأفراد اسرتك والمسجلون على هاتفك من أرقام مختلفة في تلقي رسائل عشوائية من هاتفك لم تقم أنت بإرسالها، هذا من المرجح يعني تعرض هاتفك لفيروس نتج عن الاتصال بأحد البرمجيات الخبيثة، أدى لقيامه بهذه التصرفات العشوائية.

الإعلانات المزعجة

إعلانات الإنترنت المزعجة، من العلامات التي تدل على تراجع منظومة الأمن في هاتفك متأثرة بيفروس ما، كون الهاتف الأندرويد في بعض الأحيان يكون مجهزا لمنع هذا النوع من الإعلانات التي تظهر فجأة للمستخدم.

اقرأ أيضا : أفضل طريقة لاستعادة جميع رسائل ماسنجر الفيسبوك المحذوفة والصور خلال دقيقة 2022/2023

إعلانات لم تبحث عنها

انتبه أيضا لظهور إعلانات لم تبحث عنها بنفسك، ولا تمت لاهتماماتك بأي صلة، هذا يعني اختراق محتمل للهاتف، لفرض هذا النوع من الإعلانات عليك ولفت انتباهك.

نفاد البطاريات

من العلامات الهامة التي تدلل على تعرض الهاتف لفيروس من أي نوع، هو النفاد السريع لبطاريات الهاتف، أسرع من المعتاد، على الرغم من عدم استخدامك للهاتف بنفس الوتيرة.

فريق التحرير

كتاب محتوى في المجال السياسي والعسكري وخبيراء في عالم التقنيات والمعلومات ومصمصمين خرائط ومتابعين لأهم التطورات في المنطقة العربية .
زر الذهاب إلى الأعلى
error: سنقوم بالتبليغ على موقعكم في حال تم سرقة المقالات من موقعنا أو المحتوى الفكري ( قانون الألفية الجديدة لحقوق طبع ونشر المواد الرقمية (DMCA)