أخبار رياضيةرياضة

منتخب سوريا الاولمبي .. موعد مباراة سوريا ضد السودان والقنوات الناقلة HD .. لعبة سورية والسودان مباشر يوتيوب

قنوات ناقلة لمباراة سوريا والسودان الأولمبي نصف نهائي دورة الألعاب العربية 2023

ننشر لكم منتخب سوريا الاولمبي .. موعد مباراة سوريا ضد السودان والقنوات الناقلة HD .. لعبة سوريا والسودان مباشر في نصف نهائي مسابقة كرة القدم بالدورة العربية للألعاب الرياضية .

يخوض منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مباراة صعبة ومهمة مع نظيره السوداني في نصف نهائي مسابقة كرة القدم بالدورة العربية للألعاب الرياضية، ويسبق المباراة لقاء منتخب الجزائر الأولمبي مع منتخب شباب السعودية في نصف النهائي الثاني.

موعد مباراة سوريا ضد السودان

المباراة ستقام مساء اليوم في عنابة على ملعب 19 ماي في تمام الساعة الحادية عشرة ليلاً وهي مفتاح الذهب لأن الفائز فيها سيتأهل إلى المباراة النهائية التي ستقام يوم السبت القادم.

منتخبنا الأولمبي على أتم الاستعداد مع جاهزية جيدة ومعنويات عالية بعد الفوز الكبير على موريتانيا 4/2، المباراة مع السودان ستكون أصعب من سابقاتها لأن المنتخب السوداني قدم عروضاً جيدة في الدور الأول ويتميز لاعبوه بالطول والسرعة واللياقة البدنية العالية.

منتخبنا أمام امتحان صعب وهم قادرون على تجاوزه بنجاح إن قدموا أداء جيداً كأدائهم مع موريتانيا في الشوط الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة سوريا والسودان

تعد قنوات التليفزيون الجزائرية من القنوات الحصرية الناقلة لمعظم مباريات دورة الألعاب العربية الرياضية.

وشبكة قنوات التلفزيون الجزائري هي الناقل لمباريات دورة الألعاب العربية 2023، ومن المقرر أن تبث مواجهة نصف النهائي بين السوري الأولمبي والسوداني الأولمبي على قناة Algerie HD 6 TV، كما ستنقل المباراة على قنوات السعودية الرياضية المجانية على قمر نايل سات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى