أخبار رياضيةرياضة

يلا شوت لعبة الزمالك.. بدون تقطيع مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز اليوم بث مباشر ..نصف نهائي كأس الكونفدرالية

مشاهدة مباراة الزمالك ودريمز اليوم بدون تقطيع بث مباشر ، فريق الزمالك يطمح في حسم الأمور ضد نظيره دريمز الغاني من أجل تحقيق تفوق سيكون ثمين في مشواره الى المباراة النهائية في كأس الكونفدرالية.

مباراة الزمالك الان بث مباشر

تنطلق مباراة العودة بين فريق الزمالك المصري وضيفه دريمز الغاني في إطار نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وذلك على أرضية ملعب بابا يارا يوم الأحد. وبعد انتهاء مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي، يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز للتأهل إلى المباراة النهائية.

يلا شوت الزمالك ودريمز الغاني

https://youtu.be/ZAlUIz4YBug

يُعتبر التعادل السلبي في مباراة الذهاب نتيجة إيجابية لفريق دريمز الغاني، الذي أثبت قدرته على الصمود تحت الضغط وخرج بنتيجة جيدة من ملعب الخصم. ويأمل الفريق الغاني في استغلال عامل الأرض والجمهور المحلي على ملعب بابا يارا لتحقيق الفوز وضمان التأهل للمرحلة النهائية من البطولة.

أما فريق الزمالك المصري، البطل الحالي لكأس الكونفدرالية وأحد أبرز المرشحين للتأهل للنهائي، فيعتمد على تاريخه الحافل وخبرته الكبيرة في المنافسات الأفريقية. ويعوّل المدرب كريم زيطو ولاعبو الفريق على مهاراتهم وخبراتهم في المباريات المهمة لتحقيق الفوز على ملعب الخصم وحجز بطاقة التأهل.

زر الذهاب إلى الأعلى